يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 الصحافه الاوروبي.. الديلي ميل تشيد بصلاح.. اعتقال مهاجم أرسنال.. وريبيري: أنا أحق من رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 27
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: الصحافه الاوروبي.. الديلي ميل تشيد بصلاح.. اعتقال مهاجم أرسنال.. وريبيري: أنا أحق من رونالدو   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 6:08 pm


الصحف الأسبانية:
ماركا المدريدية:
مارسيلو ينفي اي خلافات مع كريستيانو
قال مارسيلو إن علاقته بزميله كريستيانو رونالدو "جيدة للغاية"، رغم ما أثير حول وجود خلافات بسبب تصريحات يفترض أنه أعرب خلالها ضمنيا عن عدم تأييده لترشح "الدون" للكرة الذهبية في نسختها الماضية. وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة جلطة سراي غدا الأربعاء في الجولة الخامسة بدوري الأبطال الأوروبي "هذا الأمر لم يحدث، لقد كنت مع المنتخب وسألتي صحفي اذا ما كان (حارس الريال) إيكر كاسياس يستحق الكرة الذهبية وقلت نعم مثلما يستحقها كريستيانو ولاعبون آخرون أيضا، وتم خلق الكثير من الأمور غير الصحيحة". وأضاف اللاعب "علاقتي بكريستيانو جيدة للغاية، إنهم يرغبون في ابتكار أشياء لا أساس لها من الصحة، أنا شخص دائم الابتسام ولكن أحيانا أشعر بالاستياء، فأنا إنسان ولست مصنوعا من الخشب". وأردف مارسيلو "أرغب في أن يفوز كريستيانو هذه المرة بالكرة الذهبية، إنه يستحقها، إنه يعمل كثيرا ويقدم مستوى جيدا منذ فترة". وعن وضعه الشخصي قال "أنا في حالة جيدة وتعافيت من الإصابة، ثقتي في النادي متناهية أيا كان المدرب، الموسم الماضي تعرضت لاصابة أبعدتني كثيرا عن الملاعب، أنا الآن في أفضل حال وثقتي أكبر من الموسم الماضي". وعما اذا كان يرى أنه لا يتوافق مع داني كارباخال بسبب الطابع الهجومي لكليهما أجاب "يمكننا اللعب بظهيرين يميلان للهجوم، إنه ظهير رائع، أتحدث معه وأحاول مساعدته فيما أقدر عليه، إنه لاعب واعد وشاب وذكي للغاية، أعتقد أنه يمكننا اللعب معا". وعن أداء الفريق في الوقت الحالي أكمل "من الرائع رؤية الفريق يلعب بصورة أفضل من بداية الموسم، هجوميا أصبحنا أفضل بكثير ودفاعيا لوحظ وجود تغيير". واعتبر اللاعب أن الفوز على جلطة سراي غدا أمر أساسي حيث أردف "هدفنا هو التأهل في أقرب وقت ممكن، أمامنا مباراة غدا يجب الفوز بها، التأهل والفوز مهم ولكن الأداء الجميل مهم".
لاروخا اعتنى بجميع لاعبيه
أكد فيسنتي ديل بوسكي أن لاروخا "اعتني" باللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها "الماتادور" في أفريقيا ، والتي أثارت انتقادات واسعة للاتحاد الأسباني وقال ديل بوسكي ، قبل أن يلقي كلمة بمناسبة مئوية بورخاسوت أقدم فرق فالنسيا ، "أداء اللاعبين الذين كانوا في أفريقيا كان جيدا للغاية، أعتقد أننا نعتني بهم بشكل جيد للغاية، قدم كل اللاعبين تقريبا أداء جيدا مع فرقهم". ولم يرد ديل بوسكي على الانتقادات التي وجهها كارلو أنشيلوتي لما اعتبره سوء تنظيم الجولة، حيث أكد الأخير أن اللاعبين ناموا ثلاث ليال على متن الطائرة. واكتفى ديل بوسكي بالقول "انها آراء، وليس لدي أي تعليق على الاراء". ورفض ديل بوسكي الافصاح عن هوية اللاعب الثالث الذي صوت له في سباق الكرة الذهبية، وذلك بعد أن كشف في السابق تصويته لصالح أندريس إنييستا وتشافي هرناندز لاعبي برشلونة. وأكد "أؤمن باللاعب االوطني واذا لم تمنح لنا الجائزة عندما فزنا، ربما يعطونا إياها الان".
اس المدريدية:
ريبيري: انا احق من كريستيانو بالكرة الذهبية
قال الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ إنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في 2013 عن مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظرا لعدد الألقاب التي حققها مع فريقه ولدوره الحاسم مع منتخب بلاده. وأكد اللاعب في مقابلة مع صحيفة (لوموند) الفرنسية "نعم رونالدو سجل أهدافا كثيرة، لكني أيضا فعلت ذلك. حقيقي انه سجل أهدافا أكثر مني، لكننا مختلفين في أسلوب اللعب. قد لا أسجل أهدافا كثيرة لكني أشعل دفاعات الخصم". وأوضح ريبيري أنه ساهم بشكل حاسم في تأهل منتخب بلاده لنهائيات مونديال البرازيل في الملحق الأوروبي أمام أوكرانيا. وقال في هذا الصدد "تسببت في طرد ثلاثة لاعبين خلال مباراتي الذهاب والعودة، وساهمت في تسجيل هدفين من أهداف منتخبنا الثلاثة بملعب فرنسا". واعترف اللاعب "هذه التفاصيل قد لا تجذب الانتباه بالدرجة الكافية، لكني واثق في الفوز بالجائزة". وأضاف "لا أشعر بأي خوف، بذلت كل ما أستطيع من جهد والآن عليّ انتظار النتيجة".
سبورت الكاتلانية:
اياكس يثأر من تاريخ برشلونة
ثأر أياكس الهولندي من برشلونة وألحق به الهزيمة الأولى بعد 20 مباراة متتالية بدون خسارة في كل المسابقات حيث تغلب عليه بهدفين لهدف واحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. افتتح الجنوب أفريقي ثولاني سيريرو التسجيل لأياكس في الدقيقة 19 ثم أضاف داني هويسن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 41 قبل أن يرد برشلونة بهدف وحيد سجله تشافي هيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 48 . حسم برشلونة بالفعل تأهله إلى دور الستة عشر لكن هزيمته أمام أياكس أجلت حسم صدارة المجموعة حسابيا ، حيث تجمد رصيد البلاوجرانا عند عشر نقاط في المركز الأول بفارق نقطتين أمام ميلان الإيطالي الذي تغلب على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي 3-صفر ، كما رفع أياكس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث لينعش أماله في التأهل رغم أنه يخوض اختبارا صعبا أمام ميلان في الجولة السادسة الأخيرة.
مشجع هولندي يصاب خلال الاحتفال
تعرض مشجع لفريق أياكس ، لإصابات خطيرة إثر سقوطه من مدرجات ملعب أمستردام أرينا أثناء احتفاله بالهدف الثاني لفريقه في مرمى برشلونة وسقط المشجع في الجزء الفاصل بين المدرجات والملعب ليصطدم بقوة على الأرض وسط بركة من الدماء. وتم نقله فورا بسيارة إسعاف إلى مستشفى في العاصمة الهولندية أمستردام، بإصابات خطيرة ولكن لم يتم الكشف عن فداحتها بعد.
موندو ديبورتيفو الكاتالانية:
بيكيه: عانينا من الغيابات الكثيرة خاصة في الهجوم
قال جيرار بيكيه ان برشلونه عانى كثيرا في امستردام خلال المباراة التي انهزم فيها امام اياكس و اضاف ان غياب ثماني لاعبين مرة واحدة عن الفريق كان مؤثرا فعليا كما ان غياب التوفيق عن الفريق خاصة نيمار جعله يخسرها و كشف عن ان اياكس كان يلعب بروح عالية للغاية و كانوا يخوضون مباراة العمر و المح مدافع برشلونه الى انه حتى لو كان ميسي يلعب لما سجل الفريق لان طابع هذه المباريات يظهر من بدايتها و قد ساعد الحظ كثيرا الفريق الهولندي في تسجيل هدفين فاستطاع السيطرة على المباراة.
الصحف الإيطالية:
كورييري ديلا سبورت:
اليوفنتوس قوي دفاعيا الان
أبدى جانلويجي بوفون سعادته بالصلابة الدفاعيه التي ظهر عليها ناديه مؤخراً بعد فترة من اهتزاز المستوى الدفاعي وذلك بعد عودة الفريق من ليفورنو بالنقاط الثلاث ودون اهتزاز شباك الحارس العملاق. وقال بوفون في تصريحات محلية : بعد اهتزاز مرمانا بأربع اهداف في ربع ساعة خلال لقاء فيورنتينا ، كنا بحاجه للعودة للصلابة الدفاعية التي ظهرنا عليها في المباريات الخمس الاخيرة". وأضاف بوفون " كان الوضع بمثابة جرس إنذار لنا ، فقللنا من الاخطاء الفردية وازداد التركيز وهو امر مهم جداً قبل لقاء دوري الأبطال بعد يومين". واستمر بوفون في حديثه قائلاً " في مثل هذا العمر عليك ان تكون حذراً ولا تسمح لنفسك بارتكاب الاخطاء السخيفة ". يذكر أن مرمى يوفنتوس اهتز في 10 مناسبات خلال المباريات الثمانية الاولى قبل أن ينجح الفريق في الخروج بشباكه نظيفة في المباريات الخمس الأخيرة.
باردي ليفورنو يريد العودة للانتر
عبر فرانشيسكو باردي حارس مرمى إنتر ميلان الشاب والمعار إلى ليفورنو سعادته بعد كلمات المديح التي تلقاها من قبل الاندونيسي ايريك توهير رئيس إنتر ميلان الجديد مرحباً بالعودة في المستقبل للنيرازوري. وقال باردي في تصريحات : "أنا سعيد بكلمات المديح التي قالها الاندونيسي توهير ، وبكل تأكيد لا أمانع من العودة مستقبلاً للانتر." وأضاف باردي "أنا سعيد بادائي خلال لقاء يوفنتوس وان كانت النتيجة سلبية ، لقد قدمنا الشوط الاول بشكل جيد ولكن الامور اختلف في الشوط الثاني واستقبلت شباكنا هدفين." واختتم الحارس الشاب حديثه قائلاً "علينا أن نلعب باقي المباريات مثلما لعبنا في الشوط الأول ، أعلم ان يوفنتوس هو الأقوى حالياً في ايطاليا واننا نلعب فقط من أجل البقاء في الدرجة الأولى ولكننا فريق جيد ايضاً". يذكر أن باردي هو الحارس الأساسي لمنتخب ايطاليا تحت 21 عاماً ويعد من أبرز الحراس الواعدين في الكرة الايطالية.
لا نية لبيع روما للصينيين
نفي الاميركي جيمس بالوتا رئيس نادي روما، ، شائعات عن مفاوضات بلغت مرحلة متقدمة لبيع اسهم فيه الى مستثمر صيني. وارتفعت قيمة اسهم نادي روما قبل عطلة نهاية الاسبوع الماضي بعد تقارير عن استعداد مستثمر صيني غني لشراء اسهم فيه. وعزز هذه الاخبار بيان من مصرف "يوني كريديت" المساهم الاكبر في النادي الايطالي الذي تحدثت عن مفاوضات مع مستثمرين من الصين. لكن بالوتا الذي كان اعلن قبل ايام انه لا يعلم شيئا عن هذه المفاوضات، اكد امس الاحد ان بيان المصرف "غبي ومحرج لانه يؤثر سلبا على الفريق والجمهور"، مؤكدا "خلافا للتقارير الاخيرة، ليس هناك اي مفاوضات بيننا وبين مستثمر صيني محتمل". وكانت مصادر صحفية قد كشفت الجمعة الماضي ان الصيني تشنج فنج رئيس احدى شركات الطيران هو على الارجح من سيستثمر في روما. وكان الاميركيان جيمس بالوتا وتوماس دي بينيديتو اشتريا 60 بالمئة من اسهم نادي روما في يوليو 2011، وقد ارتفعت النسبة الى 69 بالمئة الصيف الماضي. يذكر ان الاندونيسي اريك توهير كان انجز قبل ايام قليلة صفقة شراء غالبية اسهم انتر ميلان الايطالي.
جازيتا ديلا سبورت:
توهير يريد ناينجولان البلجيكي لان اصوله اندونيسية
كشف الإندونيسي ايريك توهير رئيس إنتر ميلان الجديد عن اهتمامه بضم لاعب الوسط البلجيكي راديا ناينجولان من فريق كالياري خلال الفترة المقبلة دون تحديد إذا كان يقصد شهر يناير أو الانتظار حتى انتهاء الموسم. وقال توهير في تصريحات من إندونيسيا "أنا معجب باللاعب ناينجولان وخصوصاً وأن له اصول إندونيسية". وأضاف توهير "أتمنى ضمه بالطبع خلال الفترة المقبلة ، إنه لاعب رائع ووجوده سيكون مكسب لأي فريق". واختتم رجل الأعمال الاندونيسي حديثه قائلاً "ولكن هذا لا يعني أني قررت ضمه ، هذه ليست طريقة لادارة نادي ، علي التشاور أولاً مع مسئولي الانتر ومعرفة رأيهم."
الميلان .. ينجو من معركة جلاسجو
نجح الميلان في تحقيق فوز كبير علي مٌضيفه سيلتك الاسكتلندي بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جري بملعب سيلتك بارك بدوري ابطال اوروبا، الفوز الذي رفع رصيد الروسونيري إلي (Cool نقاط ، ظل بهم في وصافة المجموعة خلف برشلونة الذي يتفوق بنقطتين، وأبقي علي سيلتك بنقاطه الثلاث في ذيل المجموعة، جاء عن طريق كاكا في الدقيقة (13)، وزاباتا في الدقيقة (49) ثم بالوتيلي في الدقيقة (60). و هكذا يعود ميلان و لو من عنق الزجاجة و تكون المباراة طوق نجاة للمدرب ماسميو اليجري الذي كان على وشك الاقالة.
كاكا يعترف بالضغوط
اعترف ريكاردو كاكا بأن الميلان يخوض لقاء سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا تحت ضغوطات كبيرة بسبب ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في اسكتلندا بالرغم من عدم تحقيق الفريق للفوز في أي لقاء خلال السبعة الماضيين. وقال كاكا في المؤتمر الصحفي للمباراة "فريق بحجم الميلان دائماً يلعب للفوز وهو ما يجعله دائماً مضغوطاً ولكن الامر تلك المرة مختلفاً فالفريق لم يحقق الفوز منذ سبع مباريات". وأضاف كاكا "المباراة صعبة للغاية فسيلتيك فريق قوي كما أن أجوء ملعبه مدهشة ، انه أحد اكثر ملاعب اوروبا حماساً ". واستمر اللاعب البرازيلي في حديثه قائلاً "المشكلة الكبرى اننا بحاجه للفوز حتى ترتفع اسهمنا في التأهل بينما الخسارة ستسبب لنا مشاكل ضخمه ، ولهذا مهما كان ادائنا في الملعب علينا ان نحقق الفوز ، فلا بديل عنه ."
الصحف الانجليزية:
دايلي ميل:
صلاح المصري يقهر بلوز تشيلسي
أثبت المهاجم المصري محمد صلاح أنه قاهر بلوز تشيلسي وواصل تألقه بأداء متميز ليقود فريقه بازل السويسري لفوز مستحق على الفريق الإنجليزي بهدف نظيف في اللقاء الذي استضافه ملعب "سانت جاكوب بارك" في بازل ليكرر بهذا الفوز الذي حققه من قبل في ملعب ستامفورد بريدج بلندن و كان صلاح نفسه قد سجل في تلك المباراة و هكذا فان المهاحم المصري الشاب الذي لم يتجاوز الحادية و العشرين من عمره قد يلفت انظار اندية انجليزية كبيرة خاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية.
باينز ايفرتون مصاب بكسر
قال نادي ايفرتون المنافس في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء ان مدافعه الانجليزي الدولي ليتون بينز اصيب بكسر في احد اصابع القدم خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 مع ليفربول السبت الماضي وانه سيغيب عن الملاعب مدة قد تصل الى ستة اسابيع جراء ذلك. الا ان روبرتو مارتينيز مدرب ايفرتون عبر عن امله في امكانية عودة بينز الى صفوف الفريق بعد مدة قصيرة قائلا "ربما تمتد مدة الغياب لستة اسابيع او ربما يعود الى الفريق بعد عشرة ايام.. الامر يعتمد على مدى سرعة التعافي." ويحتل ايفرتون المركز السابع بين فرق الدوري الممتاز العشرين برصيد 21 نقطة من 12 مباراة متخلفا بفارق سبع نقاط عن ارسنال اللندني المتصدر. وفي الجولة المقبلة من الدوري المحلي سيلتقي ايفرتون على ارضه وبين جماهيره مع ستوك سيتي في 30 نوفمبر.
دايلي ميرور:
الارسنال يواصل مشواره الاوروبي
على ملعبه "الإمارات" حقق أرسنال فوزًا سهلاً على ضيفه مارسيليا الفرنسي "المتواضع" بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا. أحرز هدفي أرسنال لاعب وسطه الأعسر، جاك ويلشير في الدقيقتين الأولى و65، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، ويبقى في حاجة لتفادي الخسارة بنتيجة كبيرة في مباراته الأخيرة أمام نابولي في إيطاليا لضمان التأهل لدور ال16، بينما نال مارسيليا هزيمته الخامسة على التوالي.
دفاعنا كان نائما خلال هدف الرائع صلاح
أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو بالمصري محمد صلاح مهاجم بازل السويسري الذي أحرز هدف الفوز لفريقه في مرمى "البلوز" ضمن مباراة الفريقين في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا. وقال مورينيو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "صلاح لاعب سريع ورائع، ويملك مهارة جيدة، وأعتقد أن بازل استحق الفوز بالمباراة، لأن لاعبيه حاولوا كثيرًا تهديد مرمانا بالعديد من الفرص طوال الشوطين، حتى نجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم". واعترف المدرب البرتغالي أن أداء لاعبيه كان ضعيفًا للغاية، ولكنه التمس لهم العذر، حيث برر مورينيو هذا المستوى المتواضع بسبب توالي المباريات في بطولتي الدوري وأوروبا، وكذلك مباريات الأجندة الدولية، قائلاً: "فريقي دفع ثمن الإجهاد، والدفاع كان نائمًا أثناء هدف محمد صلاح".
فياش نادم على فراق فالكاو
ألقى أندريه فيلاس بواس مدرب نادي توتنهام هوتسبير اللوم على نفسه لعدم التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو حينما تم تعيينه مدربا لتشيلسي خلال موسم 2011-2012 وقد كان البرتغالي يشرف على تدريب "النمر" في بورتو حيث حقق معه الدوري الأوروبي. وقال فيلاس بواس في لقاء مع صحيفة "كروسموس" الكرواتية: "واحدة من أكبر الأخطاء التي إرتكبتها في حياتي هي عدم ضم فالكاو معي لتشيلسي، أحيانا عندما تبتعد عن شيء تدرك مدى أهميته بالنسبة لك و في هذه الحالة على أهميته أن يكون معك مرة اخرى وهذا ما حدث لي عندما كنت في تشيلسي". وتابع حديثه: "لقد حاولت التوقيع معه في صيف 2011 وذلك كان غير ممكن بسبب أنه كان يجب التخلص من ديدييه دروجبا أو فرناندو توريس". وأشار مدرب السبيرز للأسباب التي جعلت إنضمامه مستحيل: "دروغبا كان المرجع بالنسبة لتشيلسي وتوريس كان متحفز للنجاح خلال أول موسم سيلعبه بقميص تشيلسي من بدايته، حيث دفع النادي 50 مليون جنيه استرليني لضمه قبل اشهر". وختم حديثه: "وبعد ذلك جئت إلى توتنهام وهنا نحن نتحدث عن واقع إقتصادي آخر، الآن من المستحيل التعاقد معه ولكن أحلم مع فكرة أن يوما ما سنلتقي من جديد".
اعتقال بيندتنر في لندن
ذكرت تقارير صحفية أنه ألقي القبض على الدنماركي نيكلاس بيندتنر مهاجم نادي ارسنال يوم الأحد الماضي للاشتباه في تسببه في أضرار جنائية في المبنى الذي تقع فيه شقته. وأشارت بي.بي.سي الى أن بيندتنر وجهت له اتهامات ولكن لن يكون في حاجة للمثول أمام المحكمة. وذكرت شرطة هيرث فوردشاير في بيان: "تم توجيه تحذير لرجل يبلغ من العمر خمسة و عشرين عاما لتسببه في أضرار جنائية ولكنه لم يعد قيد الاحتجاز". وأضاف البيان "تم اعتقال الرجل لعلاقته بحادث وقع في بوشاي في وقت مبكر صباح يوم 24 نوفمبر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
الصحافه الاوروبي.. الديلي ميل تشيد بصلاح.. اعتقال مهاجم أرسنال.. وريبيري: أنا أحق من رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: