يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 تقرير اوروبى ..... ميسي سعيد في البارسا ويوضح الحقائق.. وبيكنباور: رونالدو غير مناسب للبايرن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: تقرير اوروبى ..... ميسي سعيد في البارسا ويوضح الحقائق.. وبيكنباور: رونالدو غير مناسب للبايرن   الأحد نوفمبر 24, 2013 10:03 am


الصحف الأسبانية:

ماركا المدريدية:

الريال لا يعلق على شكوى انشيلوتي

لم يعلق اي من مسئولي الريال على الانتقادات الحادة التي وجهها كارلو أنشيلوتي تجاه سياسة الاتحاد الإسباني في انتقاء مواقيت وأماكن المباريات الودية للمنتخب. و كان الايطالي قد اشتكى من أن لاعبيه اضطروا للنوم "ثلاثة ليالي" في الطائرة خلال الرحلة الاخيرة للماتادور الى غينيا الإستوائية وجنوب أفريقيا. و اضاف "لحسن الحظ لا توجد مباريات ودية حتى شهر مارس، أعتقد أن قرار الاتحاد الإسباني بالسفر الى أفريقيا لم يكن موفقا، لا بد من تنظيم الأمور بشكل أفضل لتجنيب اللاعبين الإصابات". غير ان مصادر الريال قالت ان مسئولي النادي يعتبرون لاعبيهم في مهام وطنية و انهم لم يمنعوا المدرب من الادلاء برايه كما لفت مسئول الى ان لاعبي الفريق لم ياتوا مصابين من الرحلة و فقط كانوا مرهقين بشدة.

التدمير حصل بعد كريستيانو

عاد ريال مدريد من مدينة ألميريا بصيد ثمين ،بعدما نجح في تخطي فريق المدينة بخماسية نظيفة و أحرز أهداف المباراة رونالدو ق 3 ثم خرج لكن هذا لم يوقف تدمير اصحاب الارض فسجل بنزيمة ق 61 وجاريث بيل ق 72 وإيسكو ق 75 وموراتا ق 80، شهدت المباراة حادثين لكريستيانو رونالدو ،الأول هو معادلة رقم هوجو سانشيز ليزاحمه في مركز رابع هدافي الريال التاريخيين برصيد 164 هدفاً وهو أمر متوقع ،لكن ما لم يكن متوقعا هو خروج البرتغالي مصاباً في واقعة نادرة الحدوث لم تحدث منذ فترة. وطلب رونالدو التغيير ق 52 وتوجه مباشرة إلى غرف الملابس برفقة أخصائي العلاج الطبيعي دون أن يجلس على مقاعد البدلاء.الغريب أن هذه الواقعة تأتي بعد أقل يوم واحد من تصريح لرونالدو أكد فيه ان التدريب الجيد هو السبيل الوحيد للإبتعاد عن شبح الإصابات.

من يتدرب جيدا يقل تعرضه للاصابات

أكد كريستيانو رونالدو انه "لو تدربت جيدا فإن احتمالية تعرضك للإصابة تقل"، وأضاف أنه الآن يفكر بإنهاء مسيرته في ريال مدريد بعد أن فاز بقلب جماهيره. وأعرب كريستيانو رونالدو عن اقتناعه بأن "الأمور لا تحدث بالصدفة" فيما يتعلق بالإصابات. وقال "لو تدربت بشكل جيد ، فإن احتمالية تعرضك لإصابة تكون أقل. إنني أكرس نفسي بنسبة مئة بالمئة لكرة القدم. ان الرب كريم يحفظني من التعرض للإصابات". وقال "أنا أيضا أريد أن ينظر لي الناس كشخص محترف ، لاعب يقدم كل شيء لفريقه". واعترف البرتغالي بأنه بذل الكثير كي يفوز بتقدير واعجاب جماهيره ، لكنه أكد أنه الآن سعيد "بنسبة مئة بالمئة". وقال "في البداية لا يكون واضحا كيف تصل إلى جماهير (ملعب سانتياجو) برنابيو. جماهير البرنابيو متفردة ، ولديهاثقافة مختلفة عن بلاد أخرى. لكن عندما تفوز بقلوبها ، يقدر الناس العاديون في الطرقات عملك كثيرا". وأضاف "الحقيقة أنني في السنوات الأولى لم أشعر بالتوحد مع الملعب . لكن بعد ذلك بدأت في معرفة أنني ربما كنت أنا المخطئ وليس الجمهور ، لأن هذه هي طبيعة الناس ، وطريقة تفكير الأسبان. أود أن أبقى هنا لأعوام طويلة أخرى ، وأن أنهي عقدي هنا لأنه لا يوجد ناد مثل ريال مدريد".

اس المدريدية:

باكنباور: ك ر لا يصلح عندنا

دخل القيصر الألماني فرانز بيكنباور الرئيس الشرفي لفريق بايرن ميونيخ في الجدل القائم حول الكرة الذهبية بشكل غير مباشر حين أعتبر أن كرستيانو رونالدو لا يصلح للعب في فريق بايرن ميونيخ لأن الأسلوب المتبع من طرف بيب جوارديولا لا يستوعبه اللاعب، عكس ليونيل ميسي الذي سيشكل ثنائيا رائعا مع الفرنسي فرانك ريبيري. وقال القيصر الألماني في تصريح للصحافة الألمانية: "الأسلوب المتبع من طرف بيب جوارديولا لا يستوعبه لاعبون من نوعية رونالدو أو إبراهيموفيتش وبالتالي لا يصلحان للفريق في المرحلة الحالية". وأضاف: "بالمقابل ميسي نعم يمكنه أن يلعب في البايرن وسيكون إضافة كبيرة على صعيد اللعب والتسويق ويشكل ثنائيا رائعا مع فرانك ريبيري". ويتعرض رونالدو لهجوم غير مسبوق من شخصيات مرموقة في عالم كرة القدم، وهذا رأي بيكنباور الصريح بعد آراء سلبية أيضا من بلاتيني وبلاتر وبيليه ومارادونا وغيرهم.

سبورت الكاتلانية:

كتيبة تاتا لم تتوقف عن التسجيل رغم الغيابات

واصل برشلونة إنتصاراته ، وحقق فوزا سهلا ببدلائه على منافسه غرناطة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بالكامب نو و أثبت النادي الكتالوني أن لديه كتيبة من النجوم ، ولم يتأثر بالغيابات العديدة وفي مقدمتها ميسي الذي إحتفل مع الجماهير قبل اللقاء بالحذاء الذهبي ، وأيضا الحارس الأساسي فالديز وألبا وألفيش وتشافي وتيلو، وإستطاع فابريجاس وإنييستا تبادل الأدوار خلال الشوط الأول من المباراة ، حيث سجل إنييستا من ضربة جزاء أحتسبت لفابريجاس (د20 ) ، ثم سجل فابريجاس ضربة جزاء أحتسبت لإنييستا (د 40 ) وفي الشوط الثاني لعب غرناطة منذ الدقيقة 66 بعشرة لاعبين بعد طرد إيتيورا وأضاف سانشيز الهدف الثالث (د 71) وبيدرو الهدف الرابع (د90) .

ميسي يوضح بعض الحقائق

أكد ليو ميسي عن أنه لا يخاف من إصابته ، وأعرب عن ثقته بالعودة إلى اللعب مع برشلونة اعتبارا من يناير. وقال ميسي في مقابلة مع إذاعة (ميترو) في بوينس آيرس "إنني حزين للإصابة، تقال أمور كثيرة ، لكن لا يمكن للمرء أن يخرج لنفي كل شيء لأنك ستصاب بالجنون. أعرف أنني سأكون بخير". وأوضح السبب وراء ارتدائه الحلة ذات الورود التي أنتجتها شركة (دولتشي آند جابانا) عند تسلمه جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مشواره قائلا : "في لحظة أعاني فيها من الإصابة ، من أمور كثيرة قيلت... كان علي أن أثبت أن حالتي المعنوية جيدة". وإزاء سؤال حول إذا ما كانت الإصابة التي يعانيها حاليا في أربطة الساق تخيفه ، أجاب اللاعب "لا ، إنني مطمئن ، أعرف إنها كانت إصابة صعبة لأنني سأغيب بسببها عن الملاعب لفترة طويلة ، لكنني مطمئن لأنها إصابة عادية. سأعود في يناير لمواصلة ما قمت به دائما". وخلال المقابلة المطولة ، تحدث كذلك عن ابنه تياجو ، الذي يبلغ عاما من العمر: "يبدو أنه أيمن. تعطيه الكرة ويحرك قدمه اليمنى. أول مرة حرك اليسرى ، بعد ذلك استخدم القدمين ، والآن لا يبدو الأمر واضحا تماما لكنني أعتقد أنه أيمن". وروى ميسي أنه يتلقى العديد من الهدايا له ولابنه ، الذي "جعلوا منه شريكا له في كل الأنحاء دون أن يدري".

موندو ديبورتيفو الكاتالانية:

لا يوجد هامش للخطأ لدى برشلونة

أكد أندريس إنييستا نجم فريق برشلونة على أنه لا يوجد هامش للخطأ في بطولة الدوري ، ولا مجال لإهدار النقاط. جاء ذلك عقب فوز البرسا الكبير على ضيفه غرناطة برباعية نظيفة ، والتي ساهم فيها إنييستا بتسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء. وعقب اللقاء شدد أيقونة منتخب إسبانيا على أن "مباريات الليجا كلها متساوية في الأهمية، ولا يوجد تصنيف لمباراة سهلة". وأبدى إنييستا سعادته بأدائه في الملعب أكثر من عودته للتهديف، مشيرا إلى أن الفريق قدم أداء جيد رغم تعدد الإصابات عقب فترة التوقف الدولي.وواصل الفريق الكتالوني ابتعاده بصدارة الدوري ببلوغ النقطة 40 بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد.

ميسي سعيد في برشلونه

أعرب ليو ميسي عن سعادته وشعوره بالفخر باهتمام عديد الأندية الأوروبية بالتعاقد معه والحصول على خدماته. وعلق ميسي على تلك الأنباء التي تربطه بالرحيل عن برشلونة مؤكداً أنه سعيد في الكامب نو ومستعد لرفض أية عروض تأتي إليه للانتقال إلى أي مكان آخر وكشف أنه يود إنهاء مسيرته في النادي الكتالوني. وقال ميسي في حديث صحفي : “أشعر بالفخر في كل مرة أرى فيها اسمي مقروناً بالأندية الكبرى. صحيح أن أندية كثيرة أبدت اهتمامها بي. لكن رأيي لم يتغير. يناسبني أسلوب برشلونة في اللعب وحلمي البقاء في برشلونة لبقية حياتي.” وتحدث عن إصابته وطموح الموسم قائلاً: “قد لا ألعب في الوقت الحالي لكن الفريق يقدم أداء رائعاً. تأتي أصعب أوقات الموسم بعد أعياد الميلاد، لكنني واثق أننا سنفوز بلقب ما.”

الصحف الإيطالية:

كورييري ديلا سبورت:

الميلان قادر على العودة

اكد كريستيان ابياتي حارس مرمى الميلان ان ناديه قادر على انهاء بطولة الدوري في المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال اوروبا مثل العام الماضي بالرغم من النتائج السيئه التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم. وقال ابياتي في تصريحات تلفزيونية : فارق النقاط بيننا وبين فرق المقدمة كبير ولكني اثق في قدرتنا على انهاء المسابقة في المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال أوروبا ". وأضاف ابياتي " أؤمن في قدرتنا على تكرار سيناريو العام الماضي ، كل الكروت لاتزال في حوزتنا لاعادة الفريق لمساره الصحيح ، ولكن من المحزن الا نبدأ بشكل صحيح منذ البداية ". واستمر الحارس قائلاً " علينا فقط ان نبدأ في ادارة عجلة الانتصارات وستتحسن الامور تدريجياً من تلقاء نفسها ، والبداية يجب ان تكون منذ لقاء جنوى ".

جازيتا ديلا سبورت:

نابولي مرتاح للعقوبات المالية فقط

تعرض نادي نابولي إلى غرامة قدرها 25 الف يورو من الاتحاد الاوربي لكرة القدم بسبب شغب جماهيره خلال لقاء مارسيليا قبل اسبوعين إلا ان اليويفا سمح باقامة لقاء الأرسنال يوم الحادي عشر من ديسمبر المقبل بحضور جماهيري. وكانت مخاوف كبيرة قد سيطرت على مدينة نابولي بشأن احتماليه خوض اللقاء الاخير في دوري المجموعات ضد الارسنال دون جماهير في ظل الصراع المشتعل بين الفريقين ومعهما دورتموند الالماني على التأهل لدور ال 16. وأشارت مصادر صحافية الى ان الاستئناف الذي تقدم به نابولي فور اعلان الاتحاد الاوربي عن اجراء تحقيقات في أحداث لقاء مارسيليا قد تم قبوله وهو ما ساعد في اقرار الويفا عقوبات مالية فقط دون حرمان الفريق من جماهيره.

توهير يذكر موراتي بفترة شبابه

وصف ماسيمو موراتي الرئيس الفخري لانتر ميلان رجل الاعمال الاندونيسي ايريك توهير رئيس النادي الجديد بان لديه نفس العاطفة والشغف تجاه النادي التي كان موراتي يملكها في التسعينات من القرن الماضي عندما تولى رئاسة النادي. وقال موراتي في تصريحات تلفزيونية " العلاقة العاطفية بين عائلة موراتي وبين انتر ميلان بدأت منذ اكثر من 50 عاماً عن طريق والدي ، فوالدي كان مشجعاً ورئيساً للنادي والفضل يعود إلى والدتي التي اصرت على الذهاب معه لمشاهدة لقاء لاتسيو وانتر في روما وحولته إلى مشجع للنادي ". وأضاف موراتي " انا مقتنع اني اتخذت القرار السليم ببيع 70% من الأسهم لتوهير ، فهو شخص يملك نفس الشغل والعاطفة التي كنت امتلكها عندما توليت رئاسة النادي في التسعينات ". واستمر موراتي في حديثه قائلاً " لحظة توقيع العقد كانت أصعب لحظة في حياتي ولكنها كانت ضرورة ، وأسعد لحظات حياتي عندما فزنا بلقب دوري الأبطال عام 2010 ".

الصحف الانجليزية:

ميل اون صانداي:

ديربي ميرزي سايد ممتع بنصف دستة

سجل البديل دانييل ستوريدج هدفا في اللحظات الأخيرة لينقذ ليفربول من الخسارة ويقوده إلى التعادل 3-3 مع مضيفه وجاره ايفرتون في الدوري الممتاز. وتقدم فيليب كوتينيو بهدف لليفربول في الدقيقة الخامسة لكن كيفن ميرالاس أدرك التعادل سريعا لايفرتون صاحب الأرض بعد ثلاث دقائق. وسجل لويس سواريز هدف التقدم لليفربول مجددا في الدقيقة 19 قبل أن ينتفض روميلو لوكاكو ويسجل هدفين في الدقيقتين 72 و82. وبينما كان ايفرتون على وشك الخروج بالنقاط الثلاث ارتقى ستوريدج ليقابل كرة عرضية ويضعها برأسه في المرمى في الدقيقة 89. وبقي ليفربول في المركز الثاني برصيد 24 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ايفرتون.

تعديل موعد بعض مباريات كاس العالم البرازيل

أكد سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) انه قد يتم اعادة النظر في قرار مثير للجدل بانطلاق بعض مباريات كأس العالم في البرازيل في منتصف النهار في مناطق استوائية. وأوضح بلاتر ان الفيفا تلقى عددا من المناشدات باعادة النظر في القرار الذي أثار حنق كثيرين منهم الاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين. وقال للصحفيين "سوف نعقد اجتماعا مع اللجنة المنظمة واعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا في البرازيل." واضاف "تلقينا مناشدات مختلفة بشأن المواعيد المقترحة ... وسوف نناقش الأمر." وفي العام الماضي رفض بلاتر انتقادات وجهت للعب خلال أكثر أوقات اليوم حرارة وقال انذاك "يشير تاريخ كرة القدم الى ان اللاعبين العظماء يستطيعون اللعب في جميع الاجواء." واضاف "في الاوضاع الصعبة يمكن ايقاف المباريات وتناول مشروبات. قبل 25 عاما قال الحكام إن من الممنوع شرب الماء اثناء المباريات والان تغير كل هذا." وتقام النهائيات في الفترة من 12 يونيو الى 13 يوليو وهو فصل الشتاء في الجزء الجنوبي من البرازيل الا انه في شمال البلاد ستسود اجواء استوائية وتستضيف كل من ناتال وسالفادور وريسيفي مباراتين وتقام مباراة واحدة في فورتاليزا في الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي. وسوف تقام مباراتان في الثالثة عصرا في ماناوس في قلب منطقة غابات الامازون المطيرة.

صانداي ميرور:

بوروك يهدي الارسنال الصدارة

قاد الفرنسي أوليفير جيرو فريقه الارسنال لفوز مستحق ومهم أمام ضيفه ساوثهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما جيرو الذي افتتح التسجيل ق 22 بهدف من خطأ ساذج من أرتور بوروك حارس ساوثهمبتون قبل أن يظهر من جديد المهاجم الفرنسي جيرو ليسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء ق 84. بهذا الفوز , رفع أرسنال رصيده إلى 28 نقطة ليحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي ويهرب بها بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول الذي تعثر بتعادل مثير مع إيفرتون ، و قاد فرانك لامبارد فريقه تشيلسي للفوز بامتاع على ويستهام يونايتد بثلاثية نظيفة، في واحدة من أسهل لقاءاته هذا الموسم ، و الذي جرى بملعب أبتون بارك، لامبارد سجل لفريقه الهدف الأول في المباراة بعد مرور (20) دقيقة من ركلة جزاء ، وضاعف زميله أوسكار النتيجة في الدقيقة (34) ، وعاد لامبارد للتسجيل مجدداً في الدقيقة (82) مضيفاً الهدف الثاني له و الثالث لفريقه الذي قفز لوصافة الدوري بالتساوي مع ليفربول برصيد (24) نقطة ، خلف آرسنال المتصدر.

رودجرز يشيد بروح اخر المباراة

اشاد برندان رودجرز بالتعادل الصعب 3/3 الذي حققه ليفربول في اللحظات الأخيرة مع مضيفه إيفرتون في ديربي الميرزيسايد . ففي واحدة من أجمل مباريات الموسم أنقذ البديل دانيل ستاريدج ليفربول من الوقوع في فخ الخسارة أمام مضيفه إيفرتون ليقود الفريق لتحقيق تعادل غال في اللحظات الأخيرة 3/3. وقال براندون عقب المباراة "كان ينبغي علينا إحراز هدف ثالث حينما تقدمنا 2/ 1 من أجل حسم الأمور في المباراة. شعرت بالحسرة بسبب سوء تمركز الدفاع في الهدف الثاني الذي أحرزه إيفرتون، ولكن الفريق أظهر قدرته على المقاومة والعودة إلى القتال مجددا لننجح في خطف نقطة التعادل في اللحظات الأخيرة". أضاف مدرب ليفربول "إن ملعب جوديسون بارك جعل الأمور تبدو صعبة علينا كثيرا، خاصة وأن إيفرتون لم يتلق أي خسارة على هذا الملعب طوال العام". وتابع "ولكن حينما تحل ضيفا على منافسيك فمن الهام للغاية ألا تخسر".

فينجر يتكلم حول مشاكل قطر

طالب أرسين فينجر الإتحاد الدولي "فيفا" بالتدخل لدي الحكومة القطرية ، لحل مشكلة العمال المهاجرين الذين يقومون علي تجهيز منشآت كأس العالم (2022) بقطر. وحث المدرب الفرنسي الفيفا علي التدخل لوضع ما يكفي من الضغوط علي الحكومة القطرية لمعالجة نظام الكفالة ، بما يضمن عدم انتهاك حقوق الإنسان ، مضيفاً بالقول لصحيفة الجارديان: الفيفا يجرى تحقيقاته في هذا الشأن ، ونأمل في أن يغير هذه القواعد." وكشف الفرنسي عن أنه علي اتصال دائم بعائلة اللاعب الفرنسي المحتجز في قطر زهير بليونس بسبب خلاف علي صرف راتبه، وهو ما علق عليه قائلاً :" تلقيت اتصالاً من أحد أفراد عائلته طلب منى فيه المساعدة ، لكن ما سمعته أن الحكومة الفرنسية تدخلت وهي أقوي من أي شخص يمكنه المساعدة ، ما يدهشني حقاً أنه لا يستطيع مغادرة البلاد ولا أعرف لماذا..؟". كان بليونس قد بعث برسالة لزين الدين زيدان وبيب جوارديولا ، طالبهما فيها بالتدخل لحل أزمته، واصفاً أزمته بأنها "قتل ببطء"، وأنه يعاني من الاكتئاب بسبب عدم قدرته علي مغادرة قطر بسبب فشله في الحصول علي تأشيرة خروج بسبب نظام الكفالة، وإن كانت هناك مؤشرات ايجابية علي إنهاء أزمته وصلت إلي مسامع عائلته مؤخراً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
تقرير اوروبى ..... ميسي سعيد في البارسا ويوضح الحقائق.. وبيكنباور: رونالدو غير مناسب للبايرن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: