يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 منقول.. الصفتي: أنور سلامة "ضربني" وسأشكوه للإدارة حتى لو تم إيقافي لنهاية الموسم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: منقول.. الصفتي: أنور سلامة "ضربني" وسأشكوه للإدارة حتى لو تم إيقافي لنهاية الموسم   الثلاثاء أبريل 09, 2013 8:11 am


أعرب عمرو الصفتي مدافع فريق الجونة عن استيائه الشديد من المشادة التي حدثت بينه وبين أعضاء الجهاز الفني بفريقه التي أدت إلى تعدي بالضرب في النهاية.

وقال الصفتي في تصريحات كنت أتدرب بشكل عادي مع الفريق، وفوجئت بتوجيه الكابتن أمين عرابي لي بطريقة غير لائقة".

وذكر الصفتي أنه رفض الطريقة التي تحدث بها المدرب العام معه، مضيفاً: "طلبت من الكابتن عرابي أن يحسن من طريقة تعامله معي، فتدخل الكابتن أنور سلامة وطلب مني مغادرة التمرين".

وواصل الصفتي سرده للواقعة قائلاً: "الكابتن أنور سلامة قال لي –متردش، انت فاكر نفسك في رحلة؟-، فقمت بالرد عليه -أنت اللي في رحلة يا كابتن-".

وتابع مدافع الزمالك السابق قائلاً: "بعد ذلك أخبرني الكابتن أنور سلامة أمام كل من في الملعب بأنه سيوقع عقوبة علي قدرها 40 ألف جنية، فأخبرته أن العقوبة لا تهمني ويمكنه زيادتها لـ 50 ألف إن أراد، فركض المدير الفني تجاهي وتعدى علي بالضرب أمام الجميع".

وأضاف عمرو الصفتي: "بالطبع انسحبت احتراماً للمدير الفني ولسنه، ولكني سأتقدم بمذكرة لمجلس الإدارة ضده لاتخاذ القرار المناسب".

وأتم الصفتي تصريحاته قائلاً: "سبق وأن وقع عليّ أنور سلامة عقوبة قدرها 130 ألف جنيه بداية الموسم، والأن سمعت أنه سيوقع قرار جديد بإيقافي لنهاية الموسم، ولكني لاعب محترف سأذهب للتمرين حتى يصلني قرار مجلس الإدارة".

ومن جانبه فقد علق أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الكرة بالجونة قائلاً: "الصفتي أخطأ بالرد على المدير الفني بهذه الطريقة، وسنحوله للتحقيق، أما مسألة مشاركته في المباريات من عدمها فلن نتدخل فيها لأنها وجهة نظر الجهاز الفني".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
منقول.. الصفتي: أنور سلامة "ضربني" وسأشكوه للإدارة حتى لو تم إيقافي لنهاية الموسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: