يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 الزمالك في مواجهة المحنك كروجر قاهر الأهلي وقائد المقاولون لبطولة أفريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: الزمالك في مواجهة المحنك كروجر قاهر الأهلي وقائد المقاولون لبطولة أفريقيا   الإثنين أبريل 08, 2013 6:23 am


سيواجه الزمالك نظيره سان جورج الأثيوبي والذي يقوده المحنك الألمانى مايكل كروجر وذلك في إطار دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا.

ويقود الفريق الأثيوبي مايكل كروجر والذي يعرف عن الكرة المصرية والعربية الكثير لا سيما أنه قاد المقاولون العرب والمصري البورسعيدي ، وعلى الناحية الأفريقية قاد المريخ السوداني.

واستطاع المدير الفني سان جورج قيادة المقاولون العرب للحصول على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس عام 1996 ، فيما خسر كأس السوبر الأفريقي من الزمالك بضربات الجزاء في عام 1997.

وتمكن كروجر من قيادة المصري البورسعيدي للحصول على كأس مصر بعدما استطاع عبور عقبة الأهلي بضربات الجزاء في نصف نهائي البطولة، ليظفر بالكأس في النهائي بعدما ظفر به عندما فاز على ذئاب الجبل 4-3.

وقاد المدير الفني المريخ السوداني عام 2008 - 2009 ، ولكن رحل عن السودان ليعود عام 2010 لقيادة الفريق ولكن مجلس إدارة المريخ اقال المدير الفني بسبب سوء النتائج.

وعاد مايكل كروجر للقارة السمراء بعدما قاد سان جورج لعبور الدور الـ 64 من دوري أبطال أفريقيا بعدما سحق جمهوري زنجبار بفوزه عليه 8 -0 بمجموع المباراتين، ليستطيع بعد ذلك قيادة فريقه لعبور دجوليبا المالي 3-1 بمجموع اللقائين.

وسيكون مايكل كروجر في تحدى جديد داخل الملاعب المصرية عندما يواجه الزمالك الذي استطاع عبور فيتا كلوب الكونغولي.

ومن المقرر أن يكون لقاء الذهاب في القاهرة احد أيام 19 أو 20 أو 21 أبريل الجاري ، فيما سيكون لقاء الإياب في اثيوبيا احد أيام 3 أو 4 أ 5 مايو القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
الزمالك في مواجهة المحنك كروجر قاهر الأهلي وقائد المقاولون لبطولة أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: