يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

  إبريل يعلن بداية سوق الانتقالات" الكاذب" ويستهدف النجوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: إبريل يعلن بداية سوق الانتقالات" الكاذب" ويستهدف النجوم   الإثنين أبريل 01, 2013 3:16 pm


بدأ شهر إبريل منذ ساعات قليلة لتبدأ موجة من الأخبار الكاذبة في الانتشار على الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي عن انتقالات اللاعبين والمدربين.

وكعادتها السيئة تنتظر معظم الصحف الأوروبية والعالمية شهر إبريل لإطلاق أخبار كاذبة للاحتفال "بكذبة إبريل"، وإن كان الهدف هو الإثارة والترفيه إلا أن ذلك يتسبب أحياناً كثيراً في صدمات للمتابعين.

وإن كان سوق الانتقالات الرسمي يكون في بداية الشتاء وفي نهاية الموسم في الصيف، إلا أن "كذبة إبريل" تعيد فتح سوق انتقالات "كاذب" في إبريل، ينتقل خلاله اللاعبون والمدربون بالكلمات فقط وليس بالأفعال.

فمع اليوم الأول من شهر إبريل انتشرت الأخبار عن انتقالات اللاعبين والمدربين بشكل نشِط وملحوظ وإن كانت الصحف الأوروبية لم تعلن بعد عن خبر صادم قبل أن تتراجع وتعلن أنه كذبة إبريل.

ومن المتوقع أن يستهدف سوق الانتقالات "الكاذب" في شهر إبريل نجوم الكرة العالمية أمثال رونالدو وميسي وكافاني وفالكاو ونيمار وغيرهم.

فجميع من سبق ذكرهم مرشحون للانتقال لأندية أخرى باستثناء ميسي الذي يرتبط ببرشلونة وجماهيره منذ أن كان ناشئاً وفي الوقت نفسه لا يجد سبباً للرحيل عن النادي الكتالوني.

فقد ربطت تقارير انتقال رونالدو بمانشستر يونايتد أو جاره السيتي كما أشارت تقارير أخرى أن كافاني أصبح في طريقه لريال مدريد مثله مثل فالكاو الذي يتنافس على ضمه مع الريال مانشستر سيتي وتشيلسي، أما نيمار فهو هدفاً لكل هذه الأندية بالإضافة إلى برشلونة.

وغالباً يفقد القاريء والمتابع للصحافة الأوروبية الثقة في وسائل الإعلام خلال شهر إبريل، ويبعتد عن تصديق أي خبر يكون محل شك بنسبة 1% وينتظر نهاية الشهر لتوديع "مقالب" كذبة إبريل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
إبريل يعلن بداية سوق الانتقالات" الكاذب" ويستهدف النجوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: