يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 فاران: إسبانيا ليست في أزمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: فاران: إسبانيا ليست في أزمة   الأحد مارس 24, 2013 3:14 pm


أكد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني الشاب أنه شعر في مباراته الأولى مع منتخب فرنسا بنفس الضغط الذي عاشه في الكلاسيكو الأول له امام برشلونة.

وأوضح فاران في تصريحات صحفية "شعرت بفخر كبير لارتداء قميص المنتخب، غمرتني سعادة كبيرة حين دخلت الملعب ورددت النشيد الوطني لفرنسا، مباريات الكلاسيكو كانت مهمة ومتوترة، لكن الشعور مختلف وممتع مع المنتخب".

وأبدى فاران رضاه عن أدائه امام جورجيا، في مباراة الليلة الماضية التي انتهت بالفوز 3-1 في أول مباراة رسمية له مع المنتخب، لكنه طالب بالصبر عليه لبعض الوقت حتى يتأقلم مع زميله مامادو ساخو في الخط الخلفي.

وشدد اللاعب فارع الطول على أن تعادل إسبانيا، بطلة العالم وأوروبا، على أرضها امام فنلندا 1-1 "لا يعني أنها تمر بأزمة"، مبينا "أعرف الكثير من لاعبي إسبانيا، إنهم لا يحبون الخسارة، ومتحفزون للفوز علينا في عقر دارنا".

وانتزعت فرنسا صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 من إسبانيا حاملة اللقب، وذلك بعد فوزها الليلة الماضية على جورجيا 3-1 ، فيما تعثر أبطال العالم وأوروبا على أرضهم بالتعادل مع فنلندا 1-1.

ولا بديل لإسبانيا عن الفوز في الجولة المقبلة يوم الثلاثاء على أرض فرنسا لتستعيد القمة وتجنب نفسها خطر الملحق دون التأهل المباشر.

وامتدح فاران الدور الذي لعبه مدربه في الريال البرتغالي جوزيه مورينيو في منحه الثقة ومساعدته على تطوير أدائه وابعاده عن الصخب الاعلامي وهو في سنه الصغيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
فاران: إسبانيا ليست في أزمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: