يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 ميسي وهيجواين يقودان الأرجنتين لتعزيز صدارتها بتصفيات أمريكا الجنوبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: ميسي وهيجواين يقودان الأرجنتين لتعزيز صدارتها بتصفيات أمريكا الجنوبية   السبت مارس 23, 2013 4:06 pm


عزز المنتخب الأرجنتيني صدارته لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل بفوزه بثلاثية بيضاء على نظيره الفنزويلي في الجولة الـ11 من التصفيات، في حين قفزت كولومبيا إلى الوصافة بعدما أمطرت شباك بوليفيا بخماسية نظيفة.

وعلى الرغم من تعادله على ملعبه أمام باراجواي (1-1)، استفاد منتخب أوروجواي من فوز الأرجنتين على فنزويلا في بوينوس أيرس، حيث انتزع من نظيره الفنزويلي المركز الرابع.

وصعدت أوروجواي إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، خلف الأرجنتين (23) وكولومبيا (19) والإكوادور (17)، متقدمة على فنزويلا وتشيلي، صاحبتا المركزين الخامس والسادس على الترتيب بـ12 نقطة.

وخسرت تشيلي أمام مضيفتها بيرو 0-1 لتهبط إلى المركز السادس، متقدمة بنقطة واحدة على المنتخب البيرواني الذي يحتل المرتبة السابعة.

وافتتح الأرجنتيني جونزالو هيجواين التهديف أمام فنزويلا (ق29) وأضاف النجم ليونيل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء (ق45)، أكمل بعدها هيجواين الثلاثية (ق59).

وتلعب الأرجنتين الجولة الـ12 الثلاثاء المقبل في العاصمة البوليفية لا باز، وهو المكان الذي يحمل ذكريات سيئة للمنتخب الأرجنتيني، حيث خسر في التصفيات السابقة أمام بوليفيا 6-1 بينما كان يتولى دييجو مارادونا تدريب الفريق وفي ظل قيادة ليونيل ميسي لهجومه.

وهبطت فنزويلا بهذه الخسارة من المركز الرابع، الذي يمنح آخر بطاقة تأهل مباشرة لمونديال البرازيل، إلى الخامس، لتصبح بحاجة ملحة للفوز على كولومبيا الثلاثاء القادم في بويرتو أورداز.

وأمطرت كولومبيا شباك بوليفيا بخمسة أهداف سجلها ماكنيلي توريس (ق20)، وكارلوس فالديس (ق48)، وتيوفيلو جوتيريز (ق61)، وراداميل فالكاو(ق86)، وبابلو أرميرو (ق92).

وبهذه النتيجة احتل المنتخب الكولومبي المركز الثاني في حين يحتل نظيره البوليفي المركز الثامن وقبل الآخير بالمجموعة أمام المتذيل باراجواي برصيد ثماني نقاط لكل منهما.

وهبط منتخب الإكوادور الذي غاب عن الجولة، إلى المركز الثالث، تاركا لكولومبيا الوصافة التي سيسعى لاستعادتها عندما يواجه باراجواي الثلاثاء القادم.

وبينما فشلت فنزويلا في انتزاع أي نقطة أمام الأرجنتين وتجمد رصيدها عند 12 نقطة، استطاعت أوروجواي رفع رصيدها إلى 13 نقطة بالمركز الرابع، بعد تعادلها امام ضيفتها باراجواي (1-1).

وتقدمت أوروجواي على أرضها بهدف للويس سواريز (ق71) لكن باراجواي أدركت التعادل عن طريق إيدجر بينيتز (ق85).

لكن هذه النتيجة لم تخدم منتخب باراجواي، حيث ظل متذيلا للتصفيات.

وتشهد الجولة الثانية عشر مواجهات بوليفيا مع الأرجنتين، وفنزويلا مع كولومبيا، والإكوادور مع باراجواي، وتشيلي مع أوروجواي، في حين تغيب عنها بيرو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
ميسي وهيجواين يقودان الأرجنتين لتعزيز صدارتها بتصفيات أمريكا الجنوبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: