يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 ثنائيات المصريين في سويسرا وإنجلترا والبرتغال.. وغياب تريكة ومحسن من الشمال للشرق بملخص المحترفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملك الاخبار
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: ثنائيات المصريين في سويسرا وإنجلترا والبرتغال.. وغياب تريكة ومحسن من الشمال للشرق بملخص المحترفين   الإثنين مارس 25, 2013 3:56 pm

مشكور على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: ثنائيات المصريين في سويسرا وإنجلترا والبرتغال.. وغياب تريكة ومحسن من الشمال للشرق بملخص المحترفين   الثلاثاء مارس 19, 2013 11:22 am


انتهى أسبوع جديد من المنافسات الأوروبية التي يشترك بها عدد من اللاعبين المصريين في الدوريات المختلفة، أسفرت عن انتصارات وهزائم ومشاركات وغيابات لنجوم الكرة المصرية في القارة العجوز.

سقوط النمور في وجود المصريين

بداية جولتنا مع المحترفين في بلاد مهد كرة القدم وتحديداً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الذي يحتضن أربعة من لاعبي منتخب مصر وهم أحمد المحمدي وأحمد فتحي وأدم العبد وجدو.

اشترك الثنائي المتألق مع نمور هال سيتي أحمد المحمدي وناجي جدو في مباراة فريقهم ضد نوتنجهام فورست وخسروا بهدفين مقابل هدف، في مباراة غاب عنها أحمد فتحي لتستمر علامات الاستفهام حول المدافع المصري المتميز.

غاب جدو عن التهديف وخسر للمرة الأولى على ملعب هال سيتي منذ قدومه، وفشل المحمدي في صناعة فرص للتهديف ليستحق النمور الهزيمة.

صراعات إنجليزية

سقوط هال سيتي كان من الممكن أن يفقده المركز الثاني في الجدول الذي يؤهل مباشرة إلى البريميرليج لولا صراعات الشامبيونشيب المثيرة التي أسقطت في منافسي النمور.

فقد تفوق فريق برايتون الذي يلعب له آدم العبد على كريستال بالاس وسحقه بثلاثية نظيفة في غياب المدافع المصري لتعرضه للطرد من قبل، ليمنح بالاس من التقدم والسطو على المركز الثاني.

كما ساهم فريق بارنسلي الذي كان يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام ميدو في الحفاظ على المركز الثاني لهال سيتي بعدما هزم واتفورد بهدف نظيف ليستمر هال سيتي في حلمه بالحفاظ على المركز الثاني والعودة للبريميرليج دون تصفيات جديدة.

الصديقان يبدعان في سويسرا

وإلى دوري سويسرا الممتاز الذي يتنافس فيه اثنين من لاعبي المنتخب المصري وهما محمد صلاح وصديقه محمد النني اللذان يقدمان مستويات رائعة مع بازل.

الصديقان لم يشاركا في مباراة بازل ضد ثون في الدوري السويسري منذ البداية، بعدما قرر المدير الفني منحهما مزيداً من الراحة بعد رحلتهم من روسيا لمواجهة زينيت في الدوري الأوربي.

الثنائي صلاح والنني اشتركا في الشوط الثاني وتألق صانع الألعاب المصري وكاد أن يسجل هدف فريقه الثاني لكن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة، أمام محمد النني فقد أدى دوره المطلوب في وسط الملعب بنجاح معتاد.

غياب مصري في روسيا والإمارات

أما المهاجم المصري الشاب مروان محسن فقد غاب عن مباراة فريقه الجديد أمكار الروسي أمام ألانيا في مباراة حسمها أمكار بخمسة أهداف مقابل هدف.

محسن لم يشترك في المباراة نظراً لعدم إنهاء بعض الإجراءات الأخيرة في انضمامه للفريق الروسي الذي يحتل المركز 11 في ترتيب المسابقة الروسية.

ومن أقصى الشمال إلى الشرق حيث غاب النجم المصري محمد أبو تريكة عن مباراة فريقه بني ياس الإماراتي أمام اتحاد كلباء بسبب تأثره بالإصابة ليخسر بني ياس بهدفين مقابل هدف.

غزال يظهر في البرتغال وكوكا في الجزائر

وأخيراً مع الدوري البرتغالي الذي ينشط فيها ثنائي أخر من اللاعبين المصريين وهما على غزال لاعب ناسيونال ماديرا، وأحمد حسن كوكا لاعب ريو آفي.

كوكا غاب عن مباراة ريو ضد مورييرينس لوجوده مع شباب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجزائر ليخسر ريو آفي في غياب نجمه المصري بهدف نظيف.

أمام المدافع على غزال فقد شارك في تعادل فريقه مع بيرا مار بهدفين لكل فريق، ولعب المدافع المصري أساسياً قبل أن يخرج في الدقيقة 46.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
ثنائيات المصريين في سويسرا وإنجلترا والبرتغال.. وغياب تريكة ومحسن من الشمال للشرق بملخص المحترفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: