يلا شجع الرياضى
اهلا وسهلا فى منتدى يلا شجع الرياضى
نرجو التسجيل
للاستمتاع بالوقت

للاستفسلر اتصل على 01121034798

يلا شجع الرياضى

التشجيع اسلوب حياة لا للتعصب منتدى رياضى يدعو الى عدم التعصب الرياضة العالمية.العربية .السعودية .كاس ملك اسبانيا.كاس العالم.رياضة عربية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اتصل بنا 01121034798





شاطر | 
 

 ليو يعترف بالمعاناة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 261
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 01/03/2013
العمر : 28
الموقع : يلا شجع

مُساهمةموضوع: ليو يعترف بالمعاناة    الثلاثاء مارس 19, 2013 11:09 am

سبورت الكاتالونية:

ليو يعترف بالمعاناة

لم يخجل النجم ليو ميسي هداف برشلونة الاسباني من حقيقة معاناة فريقه أمام الفرق التي تلعب بأسلوب دفاعي ، مشيرا إلى أنه يشعر بأن عدم وجود "خطة بديلة" كلف الفريق مباريات سابقة. و واجه الفريق الكتالوني انتقادات بسبب تمسكه بطريقته التي تعتمد على الاستحواذ على الكرة حتى في مواجهة الفرق التي تلجأ للتكتل الدفاعي وتوجه تركيزها على إبعاد الخطورة عن المرمى ، وقد اعترف ليو بأن برشلونة ربما يجب عليه تطبيق خطة بديلة عندما تخفق خطة لعبه المعتادة خلال المباراة. وقال ميسي في تصريحات : الفرق التي تتراجع للخلف وتركز على الدفاع قادرة على التسبب في مشكلات لنا>

وقد نجحت فرق في ذلك في الماضي." وأضاف "هناك لحظات ندفع فيها الثمن غاليا لعدم وجود خطة لعب بديلة.. أتذكر مواجهة تشيلسي في 2011-2012 وإنتر ميلان عندما كان يدربه جوزيه مورينيو. ولعب ميلان وريال مدريد أيضا بنفس الطريقة أمامنا هذا الموسم."وأكد أن برشلونة يفتقد مدربه تيتو فيلانوفا. وقال النجم الأرجنتيني "اللاعبون يعرفون بعضهم البعض جيدا ونعرف كيف نلعب ، ولكن وجود المدير الفني ضروري للكثير من التفاصيل. بالطبع نحترم خوردي رورا بشكل كبير ، ولكن غياب فيلانوفا يشكل أزمة." وأضاف "تيتو (فيلانوفا) شخص ذكي للغاية ويعرف كيف ينقل أفكاره إلى اللاعبين. إنه يعرف اسلوبه في كرة القدم. ويختلف عن بيب جوارديولا."

روسيل ينصح بتعلم الكاتالونية

نصح ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة طلبة المدارس المحبين لفريقه بأن يظهروا حبهم للبرسا من خلال "تعلم اللغة الكتالونية". فأثناء مشاركته في مبادرة لنشر اللغة الكتالونية في الوسط الرياضي، كوسيلة للاندماج مع المجتمع بالإقليم المطالب بالانفصال عن إسبانيا، التقى روسيل بنحو 50 طالبا بإحدى مدارس برشلونة وتجاذب معهم اطراف الحديث حول تلك القضية. وتناقش روسيل مع الطلاب، الذين تقدر اعمارهم بنحو 12 عاما، حول آرائهم في أداء الفريق في المباريات الاخيرة، قبل أن يسألهم عن اللغة الأصلية للنادي واسم مؤسسه.

وقدم روسيل شرحا مبسطا للأطفال، قال فيه "مؤسس نادي برشلونة هو خوان جامبر، وهو لم يكن كتالونيا، لقد جاء من خارج كتالونيا، حضر من سويسرا، وبات يلقب بهانس جامبر، جميعكم تنتمون لكتالونيا، وولدتم هنا، لذا نريد أن نسير على نهج جامبر، الذى أتى هنا واندمج مع سكان الإقليم وأتقن الكتالونية، وجعلها لغة رسمية للنادي، كما وضع مبادئ وقيما محددة له".

سان جيرمان يلتمس للعفو عن ابرا

أعلن نادي باري سان جيرمان الفرنسي استئناف قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بإيقاف نجم هجوم الفريق، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مباراتين، لطرده أمام فالنسيا في إياب دور ال 16من البطولة القارية. ومن المقرر أن يتم البت في الاستئناف من قبل الويفا في السادس والعشرين من مارس الجاري، إلا أن تلك الخطوة قد تأتي بأخبار سيئة على النادي الفرنسي، حيث أن هناك امكانية بزيادة العقوبة. وتلقى إبراهيموفيتش بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على المكسيكي خوسية أندريس جواردادو ليخسر الفريق الباريسي واحدا من أهم لاعبيه في مباراة الذهاب أمام برشلونة في دور الثمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yallashag.allahmountada.com
 
ليو يعترف بالمعاناة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا شجع الرياضى :: الأقسام الفرعية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: